كشفت تقارير صحفية أن 3 أندية إنجليزية تتنافس على الظفر بخدمات حارس مرمى فريق أستون فيلا، إيميليانو مارتينيز في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وبزغ نجم إيميليانو مارتينيز بعدما نجح في لعب دور هام في قيادة منتخب الأرجنتين إلى الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022، وحصل إثر ذلك على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم عن العام نفسه.

وسبق أن انتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبل الحارس الأرجنتيني، حيث ارتبط بإمكانية مغادرة أستون فيلا من أجل الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًارسميًا.. تغيير قوانين ركلات الجزاء بعد تصرفات إيميليانو مارتينيز

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إيميليانو مارتينيز مطلوب في الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي، لدى ثلاثة أندية.

وأوضحت أن نادي تشيلسي ينوي الدخول في منافسة مع مانشستر يونايتد وتوتنهام لحسم صفقة الحارس صاحب الـ30 عامًا.

ويبحث تشيلسي عن حارس مرمى جديد لدعم ذلك المركز، في ظل انتشار التكهنات حول مستقبل السنغالي إدوارد ميندي، وتقديم خيار احتياطي لـ كيبا.

من جهة أخرى، يتطلع مانشستر يونايتد إلى ضم حارس جديد، مع انتهاء عقد الحارس ديفيد دي خيا في يونيو المقبل، وانتشار التكهنات حول مستقبله بسبب تراجع مستواه وكثرة أخطائه.

الأمر نفسه ينطبق على حارس توتنهام هوجو لوريس الذي سينتهي عقده الحالي في الصيف المقبل، ولا يوجد اتفاق بين الطرفين حول التجديد.