كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يفكر في تدعيم فريق كرة القدم الأول بالتعاقد مع سفيان أمرابط، لخلافة سيرجيو بوسكيتس بوسط ملعب البلوجرانا.

برشلونة يستعد لتوديع بوسكيتس بنهاية الموسم الجاري، بعد 15 عامًا للاعب الإسباني بالقميص الأحمر والأزرق، حقق خلالها جميع البطولات الممكنة.

بوسكيتس أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري ويسعى برشلونة لإيجاد بديل للاعب الذي كان أحد أعمدة تشافي الرئيسية في تشكيل الفريق منذ توليه المسؤولية.

طالع أيضًا.. تقارير: مورينيو يقرب أمرابط من باريس سان جيرمان ويبعده عن برشلونة

إذاعة "ريليفو" الإسبانية، أكدت أن سفيان أمرابط عاد بقوة على طاولة مفاوضات برشلونة، بعدما كان قريبًا للغاية من الانضمام للفريق في ميركاتو الشتاء الماضي، لكن الصفقة فشلت في نهايتها بسبب مشاكل النادي الكتالوني المادية.

توني خوانمبارتي، مراسل الإذاعة الإسبانية، أكد بأن سفيان أمرابط عاد على رادار برشلونة، وسيعود النادي الكتالوني للتفاوض مع فيورنتينا، خاصة وأن الفيولا أخبروا اللاعب أنهم سيساعدون في تسهيل انتقاله للبلوجرانا في الصيف.

على برشلونة دفع ما بين 20 إلى 25 مليون يورو، من أجل حسم التعاقد مع رابع العالم وأحد أفضل اللاعبين في مونديال قطر، حيث لا ينوي فيورنتينا رحيله بأقل من ذلك المبلغ.

سفيان هذا الموسم لعب مع فيورنتينا 45 مباراة بمختلف المسابقات، وصنع هدفًا واحدًا، وينافس مع الفيولا على لقب دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يتواجد في نصف النهائي، وتنتظره مواجهة الإياب أمام بازل الخميس المقبل، بعد الخسارة 2/1 ذهابًا في أرتيميو فرانكي ملعب النادي الإيطالي.