أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لا يتعامل بعدالة مع الفراعنة، لافتا إلى أنه تم إرسال خطاب رسمي لمعرفة موعد مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا ولم يتلقى أي رد.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والتي ستقام في كوت ديفوار خلال العام المُقبل.

وقال غرابة في مداخلة عبر برنامج "طويلة وعالية" على إذاعة الشباب والرياضة: "هناك عدم عدالة من قبل الاتحاد الإفريقي، بشأن طلب المنتخب بتعديل موعد مباراة مصر وغينيا، وروي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، مستاء من عدم رد (كاف)".

طالع أيضًا | منتخب باراجواي يطلب مواجهة مصر في سبتمبر.. وموقف فيتوريا

وتابع: "أرسلنا خطابات للاتحاد الإفريقي لمعرفة موعد المباراة ولم نتلقى أي رد، لا يوجد عدالة بسبب اختيار يوم 14 يونيو لمواجهة غينيا في المغرب، الجدول غير مُكتمل في الأجندة الدولية، وهذا يضعنا في موقف صعب".

وأضاف: "المغرب وتونس وجنوب إفريقيا، أنديتهم في نصف نهائي دوري الأبطال، ومنتخباتهم ستلعب التصفيات يوم 17، أين تكافؤ الفرص بالنسبة لمصر؟، لأن مصر لديها الأهلي في الدور ذاته، لو تأهل للمباراة النهائية سيلعبها قبل مواجهة مصر وغينيا بـ 3 أيام".

واختتم: "يجب توافر مبدأ تكافؤ الفرص من قبل الاتحاد الإفريقي، نريد أن نلعب يوم 20 يونيو، وهذا ثالث خطاب نرسله ولا نجد ردًا، وفيتوريا مُستاء من هذا الأمر".