كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، يرغب في رحيل الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق كرة القدم الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حكيمي الآن يخوض موسمه الثاني مع باريس سان جيرمان بعد انضمامه من إنتر ميلان في صيف 2021، ولكنه يعاني من مشاكل خارج الملعب خلال الفترة الماضية بسبب قضية اغتصاب متهم فيها، بالإضافة لانفصاله عن زوجته.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت أن باريس سان جيرمان يشعر بخيبة أمل من مستوى أشرف حكيمي خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ عودته من كأس العالم الذي حقق فيه مع المغرب المركز الرابع.

طالع أيضًا.. مبابي يرد على أنباء تدخله لمنع لاعبي فرنسا الشباب من الصيام في رمضان

ويرى النادي الفرنسي أن الصبر قد نفد بشأن انتظار تطور مستوى اللاعب المغربي، خاصة أنه في موسمه الأول قيل إنه غير مناسب مع أسلوب ماوريسيو بوتشيتينو، لكنه مع كريستوف جاليتيه هذا الموسم لم يجد ضالته في ملعب حديقة الأمراء.

وأشارت التقارير الفرنسية، إلى أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها ضد لوريان منذ أسبوعين، أزعجت باريس سان جيرمان، وأثارت انتقادات داخلية، بالإضافة للمشاكل التي يعاني منها اللاعب خارج الملعب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن علاقة اللاعب المغربي بنجم الفريق كيليان مبابي، قد يكون لها تأثير "ضار" غير مباشر على قائد المنتخب الفرنسي، النجم الذي لا يُمس في ملعب حديقة الأمراء كما وصفت الصحيفة.

وينتظر باريس سان جيرمان عرضًا جيدًا للتخلي عن أشرف حكيمي وهناك استعداد كبير للموافقة على رحيله وعرضه للبيع بمجرد بداية سوق الانتقالات الصيفية.