نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قائمة لاعبي الدوري الإنجليزي الذين نافسوا إيرلينج هالاند في الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة، موسم 2022/23، من قِبل رابطة الكتاب في إنجلترا، ومن ضمنهم محمد صلاح، نجم ليفربول.

وكانت رابطة الكتاب قد أعلنت، اليوم الجمعة، حصول إيرلينج هالاند على جائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي.

ويقدم هالاند موسمًا غير مسبوق في الدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل 35 هدفًا في موسمه الأول في البريميرليج.

وحصل هالاند على نسبة أصوات بلغت 82%، ولكن يبدو أنه لم يتمكن من إقناع عدد المصوتين البالغ عددهم 800، بالكامل، حيث استقر البعض على اختيار لاعبين آخرين.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، جاء بوكايو ساكا في المركز الثاني، ويليه زميله مارتن أوديجارد، ثم كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

واحتل هاري كين، لاعب توتنهام، المركز السادس، وحل بعده في المركز السابع ديكلان رايس لاعب وست هام، ثم كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد.

أما النجم المصري محمد صلاح، الذي فاز بتلك الجائزة الموسم الماضي، فقد تواجد في المركز التاسع ويليه كيران تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد.

واشتملت القائمة بعد ذلك كلًا من جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي، جرانيت تشاكا لاعب آرسنال، ثنائي مانشستر سيتي رودري وجون ستونز، وأخيرًا موسيس كايسيدو لاعب برايتون.