أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يتمكن من تعزيز صفوف الفريق بضم لاعبين جدد بنهاية الموسم الحالي.

وردًا على إمكانية ضم لاعبين جدد، قال: "من يسأل على الصفقات، أقول له من أين الأموال؟، لا توجد أموال داخل النادي".

وأكمل: "نادي الزمالك لن يكون مثلما كان من الناحية الإنشائية ومن حيث الأمن والنظافة، المجلس الحالي له الحق في أن يستكمل مع رئيسهم مرتضى منصور أم سيتم تنفيذ قرار الوزارة بعزلي".

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور: سنقدم 4 شكاوى إلى فيفا.. ومعركتي مع الخطيب لنهاية العمر

وواصل: "الآن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعًا لاتخاذ القرار".

ورد خالد لطيف على حديث مرتضى منصور: "بداية من بسنت جوهر والمستشار محمود طه ومريم واللواء علاء ناجي وأحمد دعبس وجمعينا قرارنا واحد، نحن مستمرون معك".

من جانبه قال مرتضى منصور: "هل سمعت يا وزير الرياضة؟، هذا هو قرار مجلس الإدارة بالكامل، الوزير لا يستطيع تجميد مجلس إدارة الزمالك لأن الحكم غير نهائي".

وأضاف: "احتمال كبير أن لا أقوم بالطعن أمام الإدارية العليا بشأن قرار عزلي لأن المناخ فاسد، لكن أتمنى أن تجيبني كيف ستقوم بسداد مستحقات الفرق والمرتبات حين يتعرض النادي للخراب؟ ستتحمل المسئولية كاملة".

واختتم مرتضى منصور: "اعتذاري عن الاستمرار أمر يخصني مع احترامي للمجلس، وهو ليس له علاقة بأنني سأقوم باستكمال شكوى اتحاد الكرة والأهلي للفيفا".

ومن جانبه قال أحمد مرتضى منصور: "لن نقوم بتنصيب أحد من المجلس قائم بالأعمال لرئاسة النادي، لو يريد الوزير حل المجلس بأكمله فليفعلها، لن أخون رئيس النادي، لو يريد الوزير حل المجلس فليفعل ذلك وسوف أرحل معهم".