شكك أسطورة مانشستر يونايتد، دوايت يورك، في مستقبل النادي مع المدير الفني لفريق كرة القدم، الهولندي، إريك تين هاج، رغم تحقيق بطولة كأس رابطة المحترفين.

مانشستر يونايتد خسر في الدوري الإنجليزي أمام وست هام يوم الأحد الماضي، وأصبح مركزه مهدد بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي الهزيمة التاسعة للشياطين الحمر في بريمرليج هذا الموسم.

أسطورة مانشستر يونايتد، دوايت يورك، يرى بأن النادي لم يحرز أي تقدم لافت مع المدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

وقال يورك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "خسارة تين هاج 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، تثير بعض القلق حول مستقبل الفريق معه".

طالع أيضًا.. تليجراف: دي خيا يتوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن مستقبله

وأضاف: "سولشاير تمت إقالته من تدريب مانشستر يونايتد، لكنه لم يخسر هذا العدد من المباريات في موسمين كاملين، واليوم يتحدث البعض عن التقدم الذي يحرزه الفريق والأسلوب الأفضل للعب كرة القدم، لكنني لا أرى أن هناك فروقات كبيرة".

مانشستر يونايتد يتواجد حاليًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة لتحقيق كأس الرابطة، واحتلال المركز الرابع في الدوري.

وواصل يورك: "النتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، مانشستر يونايتد يحاول يائسًا الاحتفاظ بالمركز الرابع، لست متأكدًا من أن هذا هو المكان الذي كان يريده النادي في بداية الموسم".

واختتم: "تين هاج يحصل على الثناء عندما يلعب الفريق بشكل جيد، وعليه أن يتقبل النقد عندما يحدث خطأ أيضًا".