يرى ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول لنادي ميلان، أن مواجهة الإياب أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ستكون لديهم فرصة عكس ما حدث في الذهاب.

ميلان خسر بهدفين نظيفين على ملعبه سان سيرو، أمام إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتاج للفوز 3/0 إيابًا الأسبوع المقبل، للتأهل إلى النهائي.

وقال بيولي في تصريحاته عقب المباراة لوسائل الإعلام المختلفة: "تقولون أن ميلان غير معروف اليوم، هذا مصطلح قاسِ جدًا، لقد لعب إنتر أفضل في الشوط الأول، ونحن في الشوط الثاني، ولكن الفارق هو أنهم سجلوا هدفين ونحن لم نسجل".

طالع أيضًا |  دجيكو: أهدافي حاسمة مع إنتر ميلان.. وعليكم سؤالهم عن تجديد عقدي

وأضاف: "هذه هي كرة القدم، إنتر يتمتع بجودة أكبر، وكان أكثر كفاءة في الشوط الأول، بينما نحن، ارتكبنا الكثير من الأخطاء التي لا يمكن أن نرتكبها في هذا المستوى".

وأكمل: "7 دقائق أولى لم يدخل إنتر ميلان منطقة الجزاء، وعندما وصلوا سجلوا من الفرصة الأولى، كان يجب أن نكون أكثر تركيزًا، هدف غيّر كل شيء".

وواصل: "إنتر كان الأفضل في الكثير من المواقف، قاموا بعمل جيد وسجلوا هدفين من فرصتين مبكرتين، وهو ما جعل الأمر صعبًا علينا حتى نهاية الشوط، لكننا في الشوط الثاني كنا قريبين ولم يكن لدينا الحظ الكافي للتسجيل".

وأردف بالحديث عن الحكم: "لقد أصيب أكثر من لاعب بخيبة أمل بسبب الحكم، لكنهم يعرفون أنه لا يزال لدينا فرصة في الإياب لتغيير الوضع، لكنني رأيت العديد من المواقف التي كان يتخذ فيها قرارات عجيبة".

واختتم بالحديث عن لياو وامكانية لحاقه بالإياب: "هناك 6 أيام متبقية، نأمل أن يكون جاهزًا، لكنه اليوم لم يكن جاهزًا تمامًا".