أكد شريف عبد الفضيل نجم النادي الأهلي السابق أن غياب جماهير الترجي في رادس سوف يكون حافزًا قويًا للأحمر.

ويلعب الأهلي أمام الترجي يوم الجمعة 12 مايو الجاري في رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الفضيل في تصريحات لقناة "إي تي سي": "عدم وجود جماهير الترجي التونسي دافع جيد للاعبي الأهلي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لعبت في تونس كثيرًا، وجمهور الترجي دائمًا يكون دافعًا قويًا للاعبيه وغيابهم مؤثر بدرجة كبيرة على أداء الفريق التونسي الذي يعاني من غيابات عديدة وتراجع واضح في الأداء".

اقرأ أيضا.. مران الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين.. وتدريبات بدنية للحراس استعدادًا لـ الترجي

وأكمل: "لاعبو الأهلي أغلقوا صفحة لقاء السوبر تمامًا، وهذه هي عادة النادي، وظهور اللاعبين في عزومة كهربا أمر إيجابي، لكن كنت أفضل تأجيلها لما بعد مباراتي الترجي من أجل فرض حالة من التركيز على الجميع".

وواصل: "أي فريق كبير يجب أن يضم لاعبين مميزين وأن يكون مستوى البديل قريب من الأساسي، والترجي يعاني من مشاكل فنية كثيرة وبعيد عن مستواه، ولكن في مواجهة الأهلي سيكون الوضع مختلفًا حتى في غياب الجمهور، وسيكون للترجي أيضًا دوافع كبيرة وهو يلعب على أرضه لتحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء الإياب".

وأشار: "أتوقع أن يحقق الاهلي نتيجة ايجابية، ويفوز على الترجي بهدف أو بنتيجة 2-1، كولر أثبت جدارة كبيرة في الفترة الأخيرة وخاض المواجهات الصعبة بشكل جيد، خصوصًا في نهائي كأس مصر والسوبر، لكن أتمنى أن يكون الأهلي متحفظًا دفاعيًا في بداية اللقاء".

واختتم: "أعتقد أن كولر سيواصل الدفع بـ3 لاعبين في الوسط، ومن الوارد أن يكون قندوسي له دور كبير في اللقاء، ولكن أتمنى أن يبدأ المباراة بتحفظ من أجل احترام الترجي الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره".