علّق جاك جريليش، لاعب فريق مانشستر سيتي على نتيجة مباراة الأمس، ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال جريليش في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد أحببت المباراة، يمكن أن تشعر ببعض الضغط والعصبية، ولكن هذه هي الليالي التي تلعب فيها كرة القدم وتحلم بها، في ملعب ومباراة كهذه، يبدو الأمر وكأنه حلم أصبح حقيقة".

وأضاف: "لدينا فريق جديد هذا العام، لاعبون مختلفون مقارنة بما كان عليه الأمر قبل عام، لقد تعلمنا الكثير منذ العام الماضي، لدينا توازن مثالي من الخبرة والشباب من الطراز العالمي، لم أشعر أبدًا من قبل بثقة كبيرة عند دخول الملعب بوجود أولئك اللاعبين من حولي".

وواصل: "كان الأمر صعبًا، كان هناك ضغط مرتفع ضدنا، اللعب ضد كارفاخال؟ لا يمكنني إحصاء عدد الأشخاص الذين أخبروني من قبل أنني لا أعرف كيف سيكون الأمر معه، إنها معركة جيدة، استمتعت بها حقًا، أنا مُتعب، لم أصب بتشنج عضلي من قبل ولكن أشعر بذلك في الساقين".

وأردف: "لقد رأينا جميعًا مباريات حيث استقبلوا بعض الأهداف ولكن الليلة دافعوا بشكل جيد حقًا، اعتقدت أننا سنسجل فقط من تسديدة على حافة منطقة الجزاء".

واستكمل: "عندما وصلت الكرة إلى دي بروين، كان الأمر لا يُصدق، نحن نراه كل يوم في التدريبات، ولن تختار أي شخص آخر لتمرر كرة مثل تلك إليه".

وأكد: "في ملعب الاتحاد نشعر أنه لا يمكن إيقافنا هناك، لقد جئنا إلى هنا لمحاولة الفوز، لكن هذا يظهر شخصيتنا عندما نسجل هدفًا في مكان مثل هذا، في النهاية أعتقد أنها كانت نتيجة عادلة، لقد أتيحت لهم فرصهم، وكان لدينا القليل".

واختتم: "تلقيت رسالة نصية من والدتي قبل المباراة تقول إن هذه هي الليالي التي حلمت بها كطفل، كان الجميع في العالم يشاهدون اللقاء، أحيانًا تضغط على نفسك وتشعر بالتوتر جراء ذلك".