كشف فرجاني ساسي لاعب الزمالك الأسبق والدحيل القطري حاليا، عن موقفه من الانضمام إلى النادي الأهلي في المستقبل، معلقا على لقاء القلعة الحمراء أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي أمام الترجي مساء يوم الجمعة المقبل على أرضية استاد رادس بتونس في إطار ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

وقال فرجاني ساسي في تصريحات عبر إذاعة ifm التونسية: "فترتي مع الزمالك كانت أفضل فترة نجحت وتألقت فيها، والناس تحبني لدرجة كبيرة، وهنا في قطر أجد مصريين يُشاهدونني، وهم يقدرون قيمة اللاعب، كلما تعطي للنادي يقدرونك أكبر".

وأكمل: "كان لدي قيمة كبيرة في مصر، وعلاقتي جيدة مع مرتضى منصور ونجله، ومرتضى في الجلسات الخاصة يكون جيد جدًا".

وتابع: "لعبت عامًا في قطر وكان ناجحًا، ولدي عروض وهناك من تواصل معي في مصر، أنا صنعت اسمًا لي في مصر ومن الممكن أن أعود".

وبسؤاله هل ممكن أن تلعب للأهلي؟، أجاب: "لا أتصور أن ألعب للأهلي، رغم أنني أحترمهم جدًا لكن لا أريد أن أخسر شعبيتي في الزمالك، وجمهور الأبيض يحبون لاعب الكرة المهاري ويغازلونه، ولا يهتمون بالنتائج أكثر من اللاعب الذي يمتعهم".

واستطرد: "ذلك عكس الأهلي، الأمور صعبة هناك وعلي معلول يؤكد ذلك، وأنا لم يأتي لي عرضًا من الأهلي، وفي نفس الوقت أحب أن أظل محبوبًا من جماهير الزمالك".

طالع | الأهلي يصل تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا

وحول مباراة الأهلي والترجي المرتقبة؟، أوضح: "الأهلي دائمًا مُرشح للتتويج بدوري الأبطال، وترشح هذا الموسم بعد ضياع الهلال لركلة جزاء في آخر لحظة".

واختتم: "الترجي يُعاني من أزمات صعبة وهزائم، لكن دوري الأبطال بطولة مختلفة، الفريقان يعرفان بعضهما ويحترمان بعضهما أتمنى من اللاعبين أن يكونوا في حالة تركيز".