تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لـ الزمالك، عن فوز فريقه أمام بروكسي بصعوبة خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء بكأس مصر.

الزمالك انتصر على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مواجهات دور الـ 32 لمباريات كأس مصر موسم 2023.

وقال أوسوريو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مباريات الكأس في كل دول العالم تكون بمثابة فرصة للفرق التي تشارك في دوريات الدرجة الثانية لتقديم مباريات قوية".

وأضاف: "درسنا المنافس جيدًا، ولم نقلل من حجم الفريق المنافس، ودفعت بتشكيل من لاعبين صغار السن، مع منح الفرصة لبعض اللاعبين أمثال سامسون ومحمود شبانة ويوسف أسامة نبيه".

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري

وتابع: "التعديلات التي أجراها الجهاز الفني بين الشوطين ساهمت في تحسن الفريق، وكانت هناك أخطاء فردية في المباراة تسببت في تلقي الزمالك لأهداف".

وواصل: "بروكسي فريق محترم وكان منافسًا جيدًا في لقاء اليوم، وفوز الزمالك في اللقاء أمر عادل، كما أن بروكسي لا يستحق ركلة جزاء أخرى في اللقاء".

وأكمل: "الزمالك يحتاج لاستغلال الفرص بشكل أفضل في الثلث الهجومي وزيادة الفاعلية الهجومية كي يتمكن من التسجيل في كل المباريات".

وأردف: "حمزة المثلوثي شارك في مركز جديد عليه وتواجد في وسط الملعب بشكل كبير، وفي نهاية المباراة شارك في مركز المساك الثالث وأجاد في هذا المركز من قبل".

وأوضح : "تدربنا في الأيام الماضية على طريقة اللعب في مباراة اليوم وأحيانا ليفربول يستخدم أرنولد في وسط الملعب ونفس الأمر مع مانشستر سيتي الذي يستخدم والكر وستونز في وسط الملعب أيضًا".

وتابع: "طريقة اللعب التي اتبعتها اليوم يعتمد عليها أكثر من فريق، وليست خاصة بالمنافس الذي واجهناه، وأحيانا يستطيع اللاعب المشاركة في أكثر من مركز".

واستطرد: "إصابة ناصر منسي كانت سببًا في منح سامسون أكينولا الفرصة في لقاء اليوم، كل اللاعبين يستحقون الحصول على فرصة في الفترة المقبلة للوقوف على مستواهم والحكم عليهم".

وأتم: "غدًا سنراجع المباراة، وفي المستقبل سأرى هل سنستكمل بـ سامسون أم لا".