أعلن نادي نانت الفرنسي، إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أنطوان كومباريه، قبل 4 جولات من نهاية الدوري بسبب سوء النتائج.

وصل نانت إلى المرتبة السابعة عشر في ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة بعد 34 جولة ولكن أداء الفريق ونتائجه كانت سيئة للغاية في الآونة الأخيرة، ولم يحقق أي فوز منذ أكثر من 100 يوم.

لم يفز الكناري في آخر 11 مباراة في الدوري الفرنسي، حيث كانت آخر 3 نقاط قد حصدها بالكامل أمام لوريان في لقاء أقيم في شهر فبراير الماضي.

طالع أيضًا.. فيديو | تقييم مصطفى محمد بعد خسارة نانت أمام بريست في الدوري الفرنسي

يذكر أن المركز السابع عشر مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية لكن الفارق بينه وبين المركز السادس عشر نقطتين فقط للهروب من هذا الموقف.

وأكد النادي الفرنسي في بيان رسمي، أنه توصل لاتفاق متبادل مع أنطوان، بإقالته وتعيين بيير أريستوري لقيادة الفريق ويساعده أوزوالدو فيزكاروندو، حتى نهاية الموسم.

ويرى نادي نانت أن القرار الأفضل هو الانفصال عن كومباريه الذي فشل في الحفاظ على لقب بطولة كأس فرنسا بعد الخسارة من تولوز 1-5 في النهائي الذي أقيم نهاية الشهر الماضي.

مهمة نانت الذي يضم مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، لن تكون سهلة مع أريستوي لأن لديه مواجهات أمام تولوز، مونبيليه، ليل وأخيرًا أنجيه.