كشفت تقارير صحفية، أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، مستعد للرحيل عن الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار أغلى لاعب في تاريخ الانتقالات، انضم إلى باريس سان جيرمان بصفقة بلغت 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة عام 2017، قبل أن يرتبط بالعودة للبلوجرانا في 2019، لكن لم تتم الأمور كما خطط لها من النادي الكتالوني واللاعب البرازيلي.

شبكة "ESPN" العالمية، أكدت أن نيمار أقرب من أي وقت مضى، من مغادرة باريس سان جيرمان، ونيته واضحة وهي البحث عن تجربة جديدة، لكن برشلونة ليس من ضمن قائمة أولوياته.

طالع أيضًا.. والد ميسي يصدر بيانًا رسميًا بشأن أنباء انتقاله إلى الدوري السعودي

وأشارت التقارير إلى أن المستوى المالي في برشلونة، يقف عائقًا أمام الصفقة وهو ما يدركه نيمار، مما يجعله يستبعد العودة إلى ملعب كامب نو، رغم أن ليونيل ميسي قد تكون وجهته القادمة هي النادي الكتالوني.

نيمار وضعه يختلف عن ميسي، حيث من المفترض أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بعد 4 سنوات، بينما الأرجنتيني هذا الموسم هو الأخير له مع النادي الفرنسي.

ولدى نيمار عروضًا أخرى، أبرزها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وهو أحد الفرق القليلة التي يمكنها أن تغطي راتب نيمار، وتسدد قيمة الصفقة لصالح باريس سان جيرمان.

بالإضافة إلى ذلك، الثنائي الإنجليزي الآخر، نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، خاصة مع اقتراب الماكبايس من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما البلوز يريد أن يكون هناك لاعب قائد للمشروع الجديد للمالك تود بوهيلي الذي أنفق ما يقارب إلى نصف مليار في أول 7 أشهر.