تمنى مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، أن تكون مشاركتهم قوية في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2023/2024.

وخرج برشلونة من البطولة هذا الموسم مبكرًا من دور المجموعات كثالث بعد بايرن ميونخ وإنتر ميلان، وتحول الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي لكن تم إقصاءه أيضًا على يد مانشستر يونايتد من دور الـ 16.

اقرأ أيضًا | آس: بوسكيتس يحسم مستقبله مع برشلونة.. ويبلغ تشافي

برشلونة

وتحدث ليفاندوفسكي من خلال شبكة "Ran" الألمانية عن الموسم الحالي واقترابه حصد لقب الدوري الإسباني مع برشلونة، وقال: "مباراة إسبانيول المقبلة مهمة للغاية، نريد أن نحقق الفوز".

وتابع: "لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين لم يحققوا أي لقب كبير حتى الآن، بالنسبة لي ستكون البطولة الأولى في مسيرتي في بلد آخر بخلاف ألمانيا".

وعن أمنياته في الموسم المقبل: "أتمنى أن تسير الأمور بشكل أفضل في دوري أبطال أوروبا، لأننا خرجنا مبكرًا في الموسم الحالي، أعتقد أن بعد كل تلك الخبرات التي اكتسبناها في الأشهر الماضية، فنحن أكثر استعدادًا".

وعن تألق تير شتيجن هذا الموسم: "يا له من موسم رائع يقدمه مع برشلونة، كرة القدم لعبة جماعية، لكن ما يفعله بالمباريات يثبت مدى براعته في حراسة المرمى وجدارته لرقمه القياسي الحالي، سعيد من أجله لأنني أرى كيف يتدرب دائمًا".

ونجح تير شتيجن في الحفاظ على شباكه نظيفة في 25 مباراة من أجل 33 جولة في بطولة الدوري الإسباني، وهو ما يجعله ينافس بقوة على جائزة أفضل حارس في المسابقة بنهاية الموسم.