أبدى روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، خيبة أمله بعد الهزيمة الثقيلة التي تكبدوها في مباراة اليوم أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر برايتون بنتيجة 5-1.

وقال دي زيربي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنه من الصعب للغاية شرح هذه المباراة، لقد كانت غريبة للغاية، لم يكن هذا برايتون الحقيقي أو برايتون العادي".

وأضاف: "كنا نلعب بطريقة رائعة واليوم كان فريق برايتون مختلفًا، لم نستعد بالطريقة الصحيحة، من الصعب علينا لعب ثلاث مباريات في الأسبوع، ولسنا معتادين على لعب الكثير من المباريات على التوالي".

وواصل: "ولكن إذا كنت تريد القتال من أجل هدف كبير، فعلينا تحسين هذا الجزء، نحن نلعب كرة قدم رائعة ومركزنا جيد في الجدول، أسلوبنا لم يكن مشكلة كبيرة، ولكن يجب أن أكون صادقًا مع عقليتنا، لقد ارتكبنا خطأ في هذا الصدد".

وأردف: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، إذا أردنا تحقيق هدفنا، فلا يمكننا ارتكاب هذه الأخطاء أو لعب هذا الأداء، ما زلت فخورًا باللاعبين، فأنا المسؤول الأول".

وأكد: "يمكن أن يحدث هذا في كرة القدم، لم ننس رغبتنا في الانتصار بعد مباراة مانشستر يونايتد، في كرة القدم عليك أن تبدأ من جديد".

واختتم: "أنا محظوظ لأن لاعبي فريقي أناس طيبون للغاية، إنهم يدركون بالفعل أنهم ارتكبوا خطأ ويمكنهم تقديم أداء أفضل".