أعرب المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو عن أسفه الشديد بسبب رحيله عن تدريب الوداد البيضاوي المغربي، وذلك بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الوادد المغربي أعلن رحيل جاريدو وتعيين البلجيكي سفين فاندنبروك كبديل له.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، قال جاريدو: " تجربتي مع الوداد المغربي كانت جيدة، توليت المسؤولية في 14 مباراة وفخور جدًا وسعيد جدًا بهذه التجربة، واستفدت منها كثيرًا والدار البيضاء هي بيتي".

وواصل حديثه: "علاقتي جيدة مع الجميع وعلاقتي برئيس النادي كانت ممتازة جدًا، لا أساس من الصحة لوجود خلافات بيني وبين إدارة النادي أو الجهاز المعاون، الوداد يحب المكسب دائمًا، تحدث معي رئيس النادي وأنا تقبلت قراره برحيلي عن الفريق".

اقرأ أيضا..رحيل جاريدو.. الوداد المغربي يعلن تعيين مدرب جديد قبل مباراة صن داونز

وأكمل جاريدو: "حزين على عدم استكمال مهمتي مع الوداد المغربي، وكنا على وشك أن نفوز ببطولة، وكنا نقاتل من أجل الدوري وبطولة إفريقيا، وكنت أتمنى أن أستمر مع الفريق".

وقال جاريدو عن إمكانية العودة للعمل كمدرب في مصر: " بالتأكيد أنا مدير فني في كرة القدم، عندما أدرب فريق أكون سعيد جدًا وأفعل ما أحبه، أحب العمل في مصر ولكن لا بد أن تكون الظروف مناسبة للعمل وملائمة لي".

وعن رأيه في منافس الوداد المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "صن داونز فريق قوي جدًا يؤدون بشكل رائع جدًا خاصة في المباريات الأخيرة كانوا أقوياء جدًا، ويقدمون كرة قدم جميلة، ولكن فرق الدور قبل النهائي الترجي التونسي وصن داونز والأهلي والوداد هي فرق قوية جدًا ولا يمكن التكهن بالفائز، والفرص متساوية تمامًا بين الأربعة فرق وستكون مباريات صعبة".

واختتم جاريدو: "الأهلي هو المرشح للفوز بالبطولة لأن الفريق معتاد على الفوز باللقب، وبخبراته سيلعب بهدوء في هذا اللقاء، والترجي فريق قوي جدًا، الفرص متساوية بين الفريقين، الأهلي هو الفريق ذو الخبرات وهو المرشح دائما لحصد اللقب، ولا يمكن أن نغفل الوداد وصن داونز".