تحدث محمد فخري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فخري في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "الانتقادات تحدث منذ فترة طويلة، منذ أن كان موسيماني متواجدًا على رأس الجهاز الفني، الأداء وقت المدرب الجنوب إفريقي لم يكن جيدًا، وبعده جاء سواريش استمر عدم ثبات المستوى، وكانت الانتقادات كثيرة".

وتابع: "إذا لم أتحمل الانتقادات الأفضل هو ألا ألعب كرة، كنت أقدر الهجوم وأعلم أنه جزء من وظيفتي كلاعب كرة قدم، وكنت أركز فقط في التدريبات".

وواصل: "لم أشارك بصفة أساسية منذ مباراة الهلال السوداني بعد إصابتي بفيروس، وتسبب في بقائي 20 يومًا في البيت وفقدت 8 كيلو من وزني بعدها".

طالع أيضًا | العامري فاروق: لن أعلق على تصريحات مسؤولي بيراميدز.. ويرد بشأن حقيقة تدخل الأهلي في عقوبة الترجي

وأردف: "قبل مباراة الرجاء المغربي، كانت لي صورة قبل انطلاق اللقاء، وكنت سعيدًا أن عائلتي ترى صورة لي على صفحة النادي الأهلي، ولكن وجدوا أنفسهم يتعرضون للسباب بدون أي سبب، التعليقات كانت سباب وتنمر، وتعليقات خارجة عن كرة القدم، أنا متأكد أنهم ليسوا جمهور الأهلي، لأن جمهور النادي دائمًا يدعم لاعبيه".

واستكمل: "سيد عبد الحفيظ تحدث معي عقب المباراة ووجه لي أكثر من نصيحة، ولكن كان ردي بأنني أتقبل الانتقادات عندما أكون مشارك في المباريات ولكنني الآن لا أشارك، حتى أن محمد الشناوي تحدث معي وقال لي إنه اتعرض لأكثر من ذلك ولكن ردي كان (أنت كنت تشارك ولكن أنا لا)".

وشدد: "ما يحدث لا يؤثر علي وأركز أكثر في تدريبات، كل ما يحدث من مواقف أو أزمات هي دروس وخبرات لي".

وعن غضب الجماهير منه بسبب صورة نشرها لقميص عبد الله السعيد عبر حسابه الشخصي، بعد أن حصل عليه في إحدى المباريات، علق: "نشرت هذه الصورة بشكل عفوي للغاية دون أي قصد أو هدف".

واختتم: "لم أقصد أبدًا أي عناد لجماهير النادي الأهلي، لا يستطيع أحد أن يُعاند جمهور القلعة الحمراء، ولم أقصد أن أغضبهم، وقمت بمسح الصورة فورًا بعد رد فعل الجماهير وغضبه وتحدثت مع عبد الله السعيد بعدها ووضحت له الصورة كاملة".