استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة بروكسي.

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية على هامش مران اليوم الصباحي.

ويُعاني عبدالله جمعة من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، ويؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًا تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريبات فنية قوية في مران الفريق الصباحي بشأن التسديدات.

وتم تقسيمة الفريق لمجموعتين على أن تقوم كل مجموعة بتنفيذ ما لا يقل عن 7 تمريرات من أماكن متفرقة داخل الملعب على أن ينهي اللاعب الأخير الكرة بتسديدة قوية.

طالع أيضًا | الزمالك يفقد خدمات ثنائي الفريق أمام بروكسي في كأس مصر

وأشرف مدحت عبد الهادي المدرب العام على مجموعة، بينما تولى أحمد مجدي القيادة للمجموعة الأخرى.

وحرص أوسوريو على منح بعض التعليمات الفنية للثنائي حسام عبد المجيد ومحمد طارق خلال تدريبات اليوم، وقام الكولومبي بشرح بعض الأمور التكتيكية للثنائي الخاصة بالقوة الجسمانية في الالتحامات مع اللاعبين المنافسين.

وحرص أوسوريو على منح تعليمات مستمرة لكل اللاعبين أثناء تنفيذ بعض الجمل الفنية في مران الزمالك الصباحي.

وأدى الثلاثي عمر جابر وعمرو السيسي ومصطفى الزناري تدريبات تأهيلية مختلفة على هامش التدريبات الجماعية للزمالك صباح اليوم في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وبعدها تم خوض جزء بدني داخل أرض الملعب على هامش المران.

ويسعى الجهاز الطبي بالزمالك لتجهيز الثلاثي من الناحية الطبية والبدنية قبل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وخضع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الكروي بنادي الزمالك لتدريبات إضافية بدنية بعد مشاركته في التقسيمة، تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني بهدف الارتقاء بالجانب البدني للاعب.

وخاض لاعبو الفريق الكروي بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة في التدريبات الصباحية اليوم، استمرت ما يقرب من الساعة لتنفيذ بعض الجمل الفنية التي تم خوضها قبل التقسيمة.

وشهدت التقسيمة تألق العديد من اللاعبين في اطار الاستعدادات لمباراة بروكسي المقبلة بكأس مصر.