تحدث خالد مرتجي أمين الصندوق في النادي الأهلي، عن فوز فريقه على بيراميدز مساء أمس والتتويج بكأس السوبر المصري، معلقًا على اعتذار الزمالك عن خوض المباراة.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب بطولة السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "نحن لا نفعل شيئًا خاطئًا، نحن نرى من وجهة نظرنا القانونية أن لجنة الانضباط غير قانونية، من المفترض أن تكون منتخبة وهي ليست كذلك، أو تُعين وفي هذه الحالة لا بد من موافقة الجمعية العمومية وهذا لم يحدث".

طالع | كهربا عن دفع غرامة الزمالك: "جيبي فيه 2 جنيه فقط"

وبسؤاله.. الزمالك ربما يتقدم بشكوى للفيفا بسبب لجوء الأهلي للقضاء الإداري، رد: "لا توجد لدينا أي مشكلة، سمعت أن هناك أحدًا يريد أن يتقدم بشكوى للاتحاد الدولي، فيفا لا ينظر للشكاوى المتعلقة بالأمور الداخلية، وهذا شأن داخلي".

هل هناك إجراءات من اتحاد الكرة ضد الشناوي ومعلول بعد مباراة بيراميدز؟: "ليس لدي أي معلومة بذلك واتحاد الكرة لم يبلغنا بأي شيء، طاقم التحكيم وجمال علام وأعضاء اتحاد الكرة كانوا متواجدين معنا على الطائرة ولم يبلغونا بأي شيء".

وأردف: "نحترم القانون واللوائح، سنظل ندافع عن حقوقنا وحق النادي الأهلي واللاعبين إلى آخر العمر".

واستطرد: "الأهلي فريق محترف ولديه جهاز فني على أعلى مستوى، أنا شخصيًا والكثير من زملائنا كانوا يريدون تواجد الزمالك في السوبر، لأن الفوز على الأبيض له طعم آخر ونحن كنا نشعر أننا سنفوز عليهم بكل أريحية، ولكن ربنا أراد أنهم لا يخوضوا اللقاء، جاء بيراميدز، فريق محترم ومعهم مدير فني على أعلى مستوى".

وأتم: "النادي الأهلي خاطب وزارة الداخلية للسماح بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الإياب ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا".