أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق أن الأهلي استحق التتويج بلقب السوبر المصري 2022 وذلك بعد فوزه على بيراميدز بهدف نظيف سجله التونسي علي معلول.

وقال ميدو في تصريحات لقناة "المحور": "الأهلي كان أفضل من بيراميدز ويستحق المكسب، الأحمر ليس طرف في الذي حدث وكان يبحث عن حقوقه".

وتابع: "الأهلي سافر إلى الإمارات ايًا كان المنافس، وتغييره في فترة قصيرة ليس سهلًا على المدير الفني، كان ممكن أن يتعرض للارتباك، ومباراة أمس أظهرت أن الأهلي لديه مدرب كبير".

اقرأ أيضا.. أيمن يونس يُعلق على اشتعال الساحة الرياضية في مصر: مأساة جديدة سنندم عليها جميعًا

وأكل: "مارسيل كولر مدرب جيد والأهلي يستحق الفوز بكأس السوبر، الأحمر لديه حارس مرمى كبير جدًا وهو محمد الشناوي وقدم مباراة من (بتوع زمان)، وينضم لعمالقة مصر في حراسة مرمى".

وواصل: "أبارك للنادي للاهلي أنهم تعاقدوا مع مدرب جيد وهادئ ويخرج تصريحات هادئة، والأهم من ذلك أنه يقرب مستويات اللاعبين من بعض، وهذه كانت مشكلة موسيماني من قبل مع الأهلي".

وأضاف: "بيراميدز بدأ المباراة بتشكيل خطأ، وباتشيكو عمل أخطاء كثيرة فادحة، لعب أمام الأهلي بثلاثي في خط الوسط ليس لديهم أدوار دفاعية وهذه مخاطرة كبيرة منه، لا أحد يواجه الأحمر بهذا الشكل، الأهلي لو في حالته كان ممكن أن يفوز 3-0 في الشوط الأول".

واختتم: "تصريحات باتشيكو بعد المباراة غير موفقة وكانت خارج سياق اللقاء، من البداية لو لم ترد خوض مباراة السوبر كنت أبلغت إدارة بيراميدز بذلك".