أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز على برينتفورد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب أنفيلد.

وفاز ليفربول على برينتفورد بهدف دون رد، على ملعب "الأنفيلد" في الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة.

وكان محمد صلاح قد سجل هدف فوز ليفربول، في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ليحقق عدة أرقام قياسية شخصية.

وقال كلوب في تصريحات للإعلام البريطاني "BBC" و"سكاي": "احترمنا برينتفورد اليوم، ربما هذه أفضل مباراة دفاعية قدمناها، أظهرنا تدخلات رائع في الكرات الثابتة والعرضية".

طالع أيضًا.. كلوب عن محمد صلاح: يقوم بأشياء غير مضطر لفعلها وضمن الأعظم في تاريخ ليفربول

وأضاف: "لقد كان تركيزنا منصبًا على الفوز، مررنا بلحظات جيدة في الشوطين، أحببت تركيزنا اليوم. أنا سعيد حقًا".

وعن وصول أليسون إلى 100 شباك نظيفة: "كان لدي قميص مُجهزًا له وأخبرته أنني سأمنحه له عندما يصل إلى 100 شباك نظيفة، والآن لا أستطيع الانتظار حتى أرى الـ100 القادمة".

تلك الـ3 نقاط رفعت رصيد ليفربول حتى النقطة 62 في المركز الخامس، بفارق نقطة عن الرابع مانشستر يونايتد، ولكن الشياطين الحمر لديهم مباراتين أقل، ليواصل الريدز الاحتفاظ بآماله في التأهل الأوروبي.

وعلق كلوب: "قبل 6 مباريات لم يكن أحد يعتقد أننا سننافس على التأهل للأبطال. لا يمكننا أن نفعل أكثر من الفوز بالمباريات القادمة. ولكن إذا لعب مانشستر يونايتد مبارياته بالطريقة التي يريدها، سيكون على بعد 7 نقاط، ولن نتمكن من اللحاق به، كذلك برايتون يمكن أن يكونوا فوقنا إذا فازوا في جميع مبارياتهم القادمة. علينا أن نثق في أنفسنا ونفوز بالمباريات القادمة، ثم نرى ما سيحدث".

واختتم بالحديث عن مركز أرنولد الجديد: "هذا يعتمد على اللاعبين المتاحين في كل مباراة، لكنه يناسبه بشكل جيد للغاية. لقد صنع أكثر من فرصة، أبرزها تمريرة داروين نونيز، ولا يزال عليه أن يتكيف مع طريقة اللعب. إنه لاعب رائع وأثق في امكانياته".