أكد المصري محمد صلاح أنه متحمس لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية، متحدثًا بعدما قاد فريقه ليفربول للفوز أمام برينتفورد مساء السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم محمد صلاح بهدفه في فوز ليفربول بهدف دون مقابل، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، وعلّق على الأرقام القياسية التي حققها في مواجهة اليوم.

وقال محمد صلاح في تصريحاته إلى "سكاي سبورتس": "نحن بحاجة إلى مواصلة الفوز، أنا سعيد لأننا فعلنا ذلك، لا شيء يهم أكثر من الثلاث نقاط، نحن فقط بحاجة إلى الاستمرار".

هدف محمد صلاح أمام برينتفورد

وأضاف عن تسجيل 100 هدف في ملعب آنفيلد: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي، أشعر أنني في بيتي هنا، أنا سعيد، نحتاج فقط لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وعن تسجيل 30 هدفاً في الموسم وفي تسع مباريات متتالية، أردف النجم المصري: "إنه شيء يجعلني أشعر بالفخر".

وواصل صلاح: "أنا أعمل بجد والجميع يعرف ذلك، والجميع يرى ذلك، أنا متحمس لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالمباريات".

وبشأن وصول ليفربول إلى المراكز الأربعة الأولى، أكد صلاح: "نحن نأخذ كل مباراة على حدة، سنرى، لا نريد أن نفكر أكثر، سنرى ما سيحدث".

فيما يتعلق بالتحسينات الأخيرة، أشار جناح ليفربول: "لقد تحسننا في الأسبوعين الماضيين، فزنا بستة مباريات متتالية، ولم نستقبل أهدافًا في مباراتين متتاليتين وهو أمر مهم حقًا بالنسبة لنا، نحن أكثر استقرارًا في الوقت الحالي الذي نحتاج إلى مواصلة السير على هذا المنوال".