اتخذت إدارة نادي برشلونة قرارا حاسما بشأن مستقبل الدولي الدنماركي أندريس كريستنسن مدافع الفريق، والإيفواري فرانك كيسيه، وإمكانية استمرارهما مع النادي الكتالوني الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة برشلونة قد أبلغت فرانك كيسيه أن عليه إيجاد نادي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن قرار رحيله قد تم اتخاذه.

وكان برشلونة يريد التخلص من كيسيه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن لم يصر على ذلك حيث كان متخوفا من عدم توفير بديل له قبل إغلاق سوق الانتقالات.

ووفقا للصحيفة، فإن توتنهام قد استفسر عن سعر الدولي الإيفواري، ويريد برشلونة مبلغًا بين 25 و30 مليون يورو من أجل التخلي عنه، وكذلك يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي في التعاقد مع اللاعب لكن برشلونة لا يريد مبادلة لاعبين ويرغب فقط في نادي يدفع أموالا.

اقرأ أيضًا.. سبورت: بسبب ميسي.. رافينيا يريد الرحيل عن برشلونة في الصيف

وعلى الجانب الآخر فقد أبلغ مسؤولو برشلونة، المدافع كريستنسن بأنه غير قابل للمس، وأنه غير متاح للبيع في سوق الانتقالات المقبلة، والهدف هو أن يستمر معهم لأطول فترة ممكنة، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو 2026، وستتم محادثات التمديد خلال الموسم المقبل.

أندريس كريستنسن

وحسب ما أوردت الصحيفة، فإن هناك عددًا من أندية الدوري الإنجليزي تريد التعاقد مع اللاعب، على رأسها نيوكاسل يونايتد، لكن برشلونة ليس لديه نية للبيع.