تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن الفوز بلقب السوبر المصري الليلة أمام بيراميدز، مؤكدًا سعي القلعة الحمراء الدائم للفوز بالبطولات.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": "لم يكن من السهل التجهيز والتحضير بعد تغيير الخصم، لكن قلنا للاعبين إننا جئنا للتتويج باللقب أيًا كان المنافس، والحمد لله ربنا وفقنا وقدمنا مباراة جيدة".

وأكمل: "الكابتن محمود الخطيب كان يُتابعنا لحظة بلحظة، لم يكن من السهل أن يتم تغيير المنافس، لكن العقلية الكبيرة تساوي نجم كبير وناد كبير وفريق كبير، ولا بد أن يكون عندك عقلية كبيرة تليق باللعب في الأهلي".

وتابع: "بعد أن علمنا أن الزمالك لن يأتي، تناقشنا مع اللاعبين عن صعوبة المباراة وكل لاعب قال وجهة نظره، وبيراميدز يمتلك لاعبين كبار ولم يكن من السهل أن نحصد بطولتين من نفس المنافس، ولم يكن عنده شيء يبكي عليه".

وأردف: "لكن كعادة النادي الأهلي سنغلق صفحة اليوم ونركز في مباراة الترجي، سنكون في قلب الميدان ومهم جدًا التحضير قبل المواجهة المرتقبة، سنواجه الترجي الذي في وجود جماهيره تكون مباراة أقوى وأشرس".

اقرأ أيضا.. محمد الشناوي يوضح ماذا قال للاعبي الأهلي بعد خماسية صن داونز ويؤكد: التعادل عندنا خسارة

واستطرد: "كولر قال للاعبين كلمة أعجبتني رغم أنه أوروبي، قال لهم (أنا جعان بطولات) والذي يتخيل أن بطولة السوبر شرفية، لا، أنا أريد أن أحقق بطولات كثيرة معكم".

وأوضح: "في مفهوم أنا مُقتنع به ومؤمن به، أن اللاعب قبل أن ينضم للأهلي لا بد أن تكون لديه عقلية أنه ليس أكبر من الفريق، اللاعب نجم وسيأخذ قدره كنجم، لكن عندما يأتي لغرفة المدير الفني يجب أن يعرف أنه لاعب في الفريق، وأنا مؤمن أن التوفيق يأتي بأمور كثيرة".

وأضاف: "نحن نسير وفق نهج في الأهلي، النظام تسلمناه من أيام مختار التتش، وهو وضع أسس ومن بعده سار عليها، الأهلي يضع طريق آخره مصلحة النادي".

وواصل: "الأولوية عندي هي الأهلي وإسعاد الجماهير، لا يوجد ولا فرد من الجماهير سيعيد بيع تذكرته، لأنه جاء ليشجع النادي ويُساند الفريق، أقول للاعبين أنهم دائمًا سيتعرضون للانتقاد، أهم شيء يكونون جاهزين".

وطرح خالد بيومي المحلل الفني سؤالًا على عبد الحفيظ، قائلًا: (لسا ليكم حاجة عند الترجي؟)، ورد مدير الكرة في الأهلي: "لدينا شيء أكبر، البطولة التي نسعى للفوز بها".

وبسؤاله عن تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد، أوضح: "عندما تأتي فرصة لكي تقوي الفريق نفعل"، وأضاف مازحًا: "ممكن نضم هالاند إعارة".