أعرب علي معلول لاعب فريق الكرة بالأهلي،عن سعادته بعد فوز ناديه على بيراميدز مساء اليوم، والتتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة 13.

ونجح الأهلي في الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على أرضية استاد محمد بن زايد في الإمارات.

وقال علي معلول في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أبو ظبي": "لقب جديد يضاف لخزينة الأهلي ولي على المستوى الشخصي، وإن شاء الله القادم أفضل".

طالع أيضاً | طاهر محمد طاهر يوضح حالة محمود متولي ويؤكد: المنافس لم يشغل الأهلي

وأضح: "حضرنا للمباراة جيدًا حتى مع تغيير المنافس، اللاعبون كانوا في قمة التركيز لحصد الكأس".

وأردف: "كنا نعرف أنه ينتظرنا مباراة كبيرة أمام بيراميدز، لكن شخصية النادي الأهلي وروح اللاعبين سبب الفوز".

واستطرد: "التتويج بلقب السوبر المصري على حساب بيراميدز لم يكن سهلًا، لأن المباراة كانت صعبة بشكل كبير، ولكن الفريق كان مستعدًّا لها بقوة وكان يعلم مدى قوة المواجهة".

وأكمل: "ليس من السهل التتويج ببطولتين في أسبوعين فقط، وخاصة بعد تغيير الفريق المنافس في لقاء السوبر، ومشاركة بيراميدز في اللقاء، حيث كان واضحًا للجميع أن هناك رغبة قوية لدى المنافس في التتويج بالبطولة، وحضوره للإمارات من أجل المنافسة بقوة على اللقب".

وعن المباراة المقبلة أمام الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "لدينا وقت كافٍ لكي نحتفل اليوم بالسوبر، ومن الغد سنغلق صفحة المباراة ونستعد بقوة لمواجهة الترجي".

وأتم: "هذه عادات وشخصية الفريق، عندما يمر بأزمة يعرف كيف يخرج منها، كان ممكن أن نخرج من دور المجموعات بدوري الأبطال، ولكن الآن نحن في نصف النهائي، وإن شاء الله سنحضر لمباراة الترجي".