امتدح توماس فرانك مدرب برينتفورد، خصمه ليفربول ومدربه يورجن كلوب، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصف مهمة مواجهتهم بتسلق الجبال.

ويلتقي ليفربول وبرينتفورد غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث فرانك في مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة.

وقال توماس فرانك: "لدينا ثقة وإيمان، لكننا نعلم أيضًا أن ليفربول هو فريق يتقدم 3-0 بعد 13 دقيقة، ضد مانشستر يونايتد في مثل هذه المباراة الكبيرة، والتنافس الكبير ومع كل شيء على المحك، لقد فازوا بنتيجة 7-0".

وأضاف: "لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون على نفس المنوال، نحن بحاجة إلى أداء عالي منا لنذهب إلى هناك ونفوز".

وتابع: "عندما تكون آنفيلد محتشدًا بجماهيره، ربما يكون أنفيلد هو أصعب ملعب يمكن الذهاب إليه، عانينا من ذلك في الموسم الماضي".

وأكد: "لدينا جبل نتسلقه يوم السبت لكننا نعتقد دائمًا أنه يمكننا فعل شيء ما في أي مباراة، لقد أوصلنا هذا الإيمان إلى ما نحن عليه اليوم".

اقرأ أيضًا | جوارديولا يوضح تطورات حالة دي بروين.. ويؤكد: نريد التفوق بفارق 4 نقاط أمام آرسنال

وواصل: "أحب الطريقة التي يلعب بها ليفربول، ربما يكونون الفريق الأكثر صعوبة عندما يكونون بأقصى طاقتهم؛ إنهم جيدون جدًا في اللعب في الخلف، والحصول على العرضيات".

كما أثنى فرانك على يورجن كلوب مدرب ليفربول وعلى عمله مع النادي الإنجليزي، وأكد: "لا يمكنك التشكيك عما فعله في ليفربول، ربما يكون هو العامل الأكبر في قلب النادي ليصبح في مركز الصدارة في إنجلترا وأوروبا".

وأصر: "كرة القدم قاسية؛ لقد لعبوا وقدموا أداءً أكثر مما حققوه هذا الموسم، أحاول أحيانًا أن أتفهم أن ليفربول العام الماضي كان قريبًا جدًا من الموسم المثالي".

وأوضح: "لقد لعبوا كل مباراة ممكنة ونقطة جعلتهم يخسروا لقب الدوري الإنجليزي، ولعبوا نهائي دوري أبطال أوروبا الذي كان عليهم الفوز به، لكن لم يحالفهم الحظ".

واستطرد: "الآن هذا العام يكافحون قليلًا وخسروا ساديو ماني فقط، كرة القدم غريبة جدًا، أعتقد أن العمل الذي قاموا به هناك خلال المواسم الأربعة أو الخمسة الماضية كان يجب أن يجلب لهم المزيد من الألقاب، أعتقد أنه لم يحالفهم الحظ".

وشدد: "إنهم يسلكون مسارًا لائقًا، إنه ناد رائع ولاعبون رائعون ومدرب رائع، نعتقد دائمًا أنه يمكننا القيام بشيء ما في أي مباراة، وهذا أوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم، لكن من الواضح أنهم المفضلون بشكل واضح".

وأتم: "لقد شهدنا ليفربول يحقق بعض الانتصارات الرائعة طوال الموسم، لا أعرف الكثير عنها ولماذا لم يكونوا أكثر اتساقًا".