برر أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق، أسباب اعتذار ناديه عن المشاركة في كأس السوبر المصري 2022.

وقال ميدو في حديث لقناة نادي الزمالك: "الاعتذار عن بطولة السوبر ليس له علاقة بمباراة أو بطولة ولكن صراع بقاء ووجود وكرامة، لأن الزمالك تعرض لظلم كبير جدًا في الفترة الأخيرة".

وواصل تصريحاته: "لا أري أند أقول كلمة قاسية، كان هناك (فُجر) وعدم احترام لنادي الزمالك وجماهيره، لم يكن لدي شك أن مرتضى منصور ومجلس إدارته سيكونون حريصين في عدم التفريط في حقوق الزمالك".

اقرأ أيضا..أحمد جلال إبراهيم: المسألة "كرامة" ويجب أن يعرف الجميع من هو نادي الزمالك

وأكمل: "الفارق بين الزمالك وأي أحد آخر أنه يطلب حقه فقط والعدالة، الزمالك يعلم أنه إذا توفرت العدالة سيفوز على أي فريق وينافس على كل البطولات التي يشارك فيها، الزمالك لم يكن في حاجة إلى مساعدة من أي أحد لذلك لم يطلب إلا أبسط حقوقه وهي العدالة".

وأضاف: "أطمئن الجماهير.. الزمالك لن يتنازل عن حقه وسيدافع عن كل حقوقه وسنصل لأي مكان في العالم حتى لو ذهبنا إلى المريخ، ولا يوجد شيء نتخفى خلفه طالما نتحدث في الحق ونبحثه عنه، شاهدنا كل المسؤولين يضربون بكل القوانين عرض الحائط وكأن نادي الزمالك مركز شباب، الزمالك نادي كبير ولولا تواجد الزمالك في الكرة المصرية لم تكن لتصل للمكانة التي وصلت إليها".

وختم ميدو: "سوف أقوم بعمل توكيل لأكبر محامية رياضية في إنجلترا وسأتحمل أتعاب القضية وستكون هدية مني لنادي الزمالك ومجلس الإدارة، وهذه الخطوات سنأخذها من بداية الأسبوع المقبل".