أعربت نوران سعد لاعبة الكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادتها بالفوز ببطولتي الدوري والكأس على حساب الأهلي، وتؤكد أن الفريق سيعمل من أجل التحضير والفوز بالبطولة القارية.

وقالت نوران سعد في تصريحات لـ"بطولات": "الزمالك لم يكن متراجعًا في الدوري ولكننا كنا نحتاج لفترة كي يتم الانسجام بين جميع اللاعبات، وكان المرة الأولى للفريق بخوض نهائي دوري، بجانب الضغط النفسي والجماهيري الشديد قبل النهائي".

وأضافت: "استفدنا من أخطائنا في الدوري وتم تصحيحها في كأس مصر، وكنا نستحق الفوز بالدوري ولكننا تعلمنا من أخطائنا وتداركناها في الكأس".

طالع | رسميًا | الأهلي يعلن التعاقد مع علي زين لتدعيم "رجال اليد" في السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

وأوضحت: "الفريق اتفق مباشرة بعد انتهاء كأس مصر على أن نستعد بشكل جيد قبل المشاركة في بطولة إفريقيا، وسنعمل من أجل التحضير والفوز بالبطولة القارية".

وأردفت: "أرى أن الزمالك قادر على تقديم موسم متميز بشكل أفضل العام المقبل، بجانب تدعيم صفوف الفريق وخاصة حال استمرار اللاعبة المحترفة وسنقدم مستوى جيدًا للغاية، والأهم الدعم الجماهيري الشديد".

وأتمت: "شعرت أننا سنفوز بكأس مصر منذ المباراة الأولى أمام الأهلي، وحتى اللحظة الأخيرة والنفس الأخير، تمسكنا بتقديم أداء جيد والحفاظ على المجهود الكبير الذي قدمناه طوال الموسم والحمد لله في النهاية حصلنا على الكأس، وجمهور الزمالك كان يساندنا منذ اليوم الأول وكل الشكر لهم على دعمهم الكبير".