عبر ماركو سيلفا، المدير الفني لفريق فولهام، عن غضبه بعد الخسارة أمام ليفربول بهدف سجله محمد صلاح من ركلة جزاء، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وقال سيلفا في تصريحات لـ"بي بي سي": "أعتقد أننا استحقينا المزيد من المباراة، لعبنا أربع مباريات في 12 يومًا وأظهرنا جودتنا في بعض لحظات المباراة، في بعض اللحظات لم أكن سعيدًا جدًا ولكننا سنواصل العمل".

وأضاف: "لعب ليفربول كثيرًا في الثلث الأخير الخاص بنا، كانت أول 20 دقيقة لنا جيدة حقًا في الطريقة التي صنعنا بها الفرص، لقد أتيحت لهم بعض الفرص وفعلنا ذلك أيضًا، بعد ذلك بدأوا في التحكم أكثر ودفعونا للخلف أكثر قليلا، حاولنا أخذ المساحة فيما كان يجب أن نضغط أكثر قليلا".

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال جماهير ليفربول بعد تألق محمد صلاح أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

وعن ركلة الجزاء، رد ماركو سيلفا غاضبا: "عندما تخسر مباراة في كرة القدم بسبب ذلك الخطأ، فذلك أمر محرج، يجب أن أقول عندما يكون لديك الحكم ثم حكم الفيديو المساعد لمساعدة الحكم ويتم احتساب مثل هذه الركلة، فهذا أمر محرج".

وأكمل: "لم أتحدث مع الحكم، أعتقد أن لاعبي فريقي وكل شخص صادق سيقولون نفس الشيء، سأستمع خلال الأيام القليلة المقبلة إذا كان قرارا قاسيا، ولكن بالنسبة لي من الواضح أنه ليس ركلة جزاء، اللاعب كان في الهواء ولم يلمسه أحد".

وعن أداء فريقه: "موقف رائع من اللاعبين الراغبين في العمل وتحقيق التعادل، حظى ليفربول بفرص أيضا في الشوط الثاني، يجب أن أقول مرة أخرى إنني فخور بهذه المجموعة من اللاعبين حيث أظهرنا شخصيتنا، لقد قاتلنا حتى النهاية".