حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا، في الدوري الإنجليزي الممتاز، على حساب فولهام، بهدف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة 28، على ملعب أنفيلد.

كان فولهام البادئ بالتهديد في الدقيقة الخامسة، بعد كرة طويلة استلمها هاري ويلسون، وبدلا من أن يسددها مباشرة، لعبها عرضية، وأخرجها فيرجيل فان دايك بنجاح.

ورد ترينت ألكاسندر أرنولد، بتسديدة قوية أرضية، لكن مرت بجوار القائم الأيمن للحارس، في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعود فولهام ويسدد كارلوس فينيسيوس كرة أخرى، ويتألق أليسون بيكر ويخرجها بنجاح.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام

وبعد دقيقتين من تصدى أليسون، تلاعب محمد صلاح بدفاع فولهام، وسدد كرة ساقطة من فوق الحارس لكن خرجت إلى ركلة مرمى، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المهاجم الأورجوياني، داروين نونيز، في الدقيقة 38، ونفذها محمد صلاح وسجلها بنجاح في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 1-0.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الأمر كثيرا، حيث تبادل الفريقان التهديد، وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 50، عندما سدد كرة بعيدة جدا عن المرمى.

وعاد أليسون بيكر وتألق مرة أخرى، بعدما تصدى لكرة كارلوس فينيسيوس الذي سددها بعد عرضية من ويليان في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 1-0.

بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، مع مباراتين أقل للشياطين الحمر، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 45 في المركز العاشر.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مـــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــنـــــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الانجليزي

انقاذ فان ديك الرائع يحرم فولهام من تسجيل هدف امام ليفربول

ارنولد كاد ان يسجل هدف رائع امام فولهام بالدوري الانجليزي

تصدي اليسون بيكر الرائع يحرم فولهام من تسجيل هدف

فرصة محمد صلاح امام فولهام بالدوري الانجليزي

هدف محمد صلاح في مرمى فولهام بالدوري الانجليزي

محمد صلاح يهدر فرصة سهلة امام فولهام في الدوري الانجليزي