يرى بدر رجب لاعب الأهلي الأسبق، أن مواجهة المارد الأحمر وبيراميدز في كأس السوبر، ستشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، رغم اعتذار الزمالك عن خوض اللقاء.

وأعلن الزمالك اعتذاره عن خوض مباراة السوبر أمام الأهلي، بسبب عدم تنفيذ العقوبة الصادرة من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، ليحل بيراميدز وصيف نسخة الدوري للموسم الماضي، بديلًا للأبيض للمنافسة مع المارد الأحمر على لقب كأس السوبر.

طالع أيضًا | محمد فضل: مباراة السوبر تأثرت تجاريًا بـ اعتذار الزمالك.. والأهلي خالف "فيفا"

وقال بدر رجب في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "في حالة اشتياق وتعطش جماهيري لرؤية لاعبي الأهلي في الإمارات، في ظل المستويات المميزة والعروض القوية التي قدمها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل هناك إقبال جماهيري كبير على حضور اللقاء".

وتابع: "بالتأكيد تواجد الزمالك والأهلي سيكون أكثر جماهيرية، أما بعد اعتذار الأبيض وتواجد بيراميدز، لن تكون المباراة بنفس قيمة لقاء القطبين الكبيرين في السوبر".

وأضاف: "أعتقد أن جماهير الزمالك ستحضر المباراة من أجل تشجيع بيراميدز، وكان الأفضل للأهلي مواجهة الأبيض، كانت ستصبح مباراة ذات رونقًا خاصًا، لكن في النهاية المارد الأحمر قادر على مواجهة أي خصم، لأنه يمر بمرحلة جيدة، وهناك دعم جماهيري كبير بشكل واضح".

واختتم: "الأهلي في مرحلة تكوين جيل جديد، من أجل تمثيل الفريق في السنوات المقبلة، ولابد أن يكون لدينا سلوك رياضي جيد، وأن نتقبل ثقافة الفوز والخسارة، نريد إعادة الكرة المصرية إلى سابق عهدها بعدما نجح البعض في زرع التعصب الجماهيري بين مشجعي الناديين".