أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس رحيل ماتيو أليماني، مدير كرة القدم، والذي سيغادر منصبه في 30 يونيو المقبل، للذهاب إلى أستون فيلا الإنجليزي، حسبما أفادت التقارير.

وقال النادي في بيانه الرسمي، إن أليماني أبلغ الرئيس خوان لابورتا بنيته في بدء مشروع جديد من الموسم القادم، وسيلتزم بعمله في الانتقالات الصيفية للنادي، بشكل ودي وباتفاق غير رسمي، كمشرف على الميركاتو.

طالع أيضًا.. تقارير: ميسي السبب وراء رحيل ماتيو أليماني عن برشلونة

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت أن أليماني قد لا يكون الوحيد الذي سيرحل من هيكل إدارة كرة القدم بالنادي، ولكن سيلحق به جوردي كرويف الذي يفكر في ترك النادي بنهاية الموسم، ولن يجدد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل.

مع رحيل أليماني، تفكك الثلاثي الذي شكله الاثنان مع تشافي هيرنانديز لإدارة كرة القدم، وعملا جيدًا خلال الفترة الماضية، من خلال الصفقات التي تعاقد معها برشلونة في الصيف، وتحقيق بعض الأهداف الاقتصادية، وكذلك اقتراب البلوجرانا من الفوز بالدوري الإسباني، بعد تحقيق السوبر.

إذا قرر كرويف المغادرة، سيبحث تشافي عن ثنائي جديد لإدارة ملف كرة القدم معه بدلًا من الثنائي، خاصة وأن جوردي كان قريبًا من المغادرة في الصيف الماضي، لكنه قرر التمديد لعام واحد فقط.

في الوقت ذاته، كشفت إذاعة "ريليفو" الإسبانية، أن برشلونة يثق في الاحتفاظ بـ جوردي كرويف، ويفهمون أنه يريد تقييم وضعه بعد تأكد رحيل ماتيو أليماني، لكنهم متفائلون بشأن استمراره، ويحاولون تجديد عقده.