تغنى قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، بزميله وهداف الريدز الحالي، محمد صلاح، مع اقتراب الموسم الحالي 2022/2023 على نهايته.

عانى ليفربول من مستوى متذبذب طوال الموسم، لكنه استعاد قوته بأربعة انتصارات في آخر 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما زال محمد صلاح يحقق الأرقام القياسية مع ليفربول، فهو هداف الفريق في جميع البطولات بالموسم الحالي برصيد 27 هدفًا.

ويستعد الفرعون المصري مع ليفربول لمباراة فولهام مساء اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد" بقيادة الحكم، ستيوارت أتوويل.

اقرأ أيضًا | كلوب يكشف كواليس ما حدث أمام توتنهام مع الحكم.. ويؤكد: ربما يعاقبونني مرة أخرى بسبب محمد صلاح

جوردان هندرسون

وتحدث هندرسون عن رأيه في إنجازات محمد صلاح مع ليفربول في حوار عبر موقع ناديه الرسمي، وقال: "عندما يحافظ اللاعب على مستواه لفترات طويلة، يظن البعض أنه أمر مفروغ منه، كما لو كان هذا الشيء عادي".

وتابع: "أقول هذا لأن محمد صلاح يقترب من تسجيل 30 هدفًا للموسم الرابع في آخر 6 مواسم مع ليفربول، رقم قياسي مذهل يستحق الإشادة".

وأضاف: "أهداف مو تتحدث عن نفسها، دائمًا ما يسجل، مهما كانت الصعوبة، لديه المهارات والإمكانيات اللازمة، قادر على المساعدة في النواحي الدفاعية، لديه مهارة الابتكار للتغلب على المنافسين، هذا ما اعتدنا عليه منذ يومه الأول في ليفربول".

واستمر: "لقد شاهدنا كيف تطور محمد صلاح على مدار السنوات الماضية، وليس من المبالغة إذا قلت إنه أصبح أحد أكثر اللاعبين المرعبين في العالم".

وواصل: "كل ما يريده محمد صلاح هو أن يثبت للناس مدى براعته من خلال تسجيل الأهداف وكسر الأرقام القياسية، فهو على بعد هدف واحد من أن يصبح خامس الهدافين التاريخيين للنادي".

وشدد هندرسون على وجهة نظره، وأضاف: "إحصائية مثل هذه، يمكن أن تكون مثيرة للإعجاب، لكن هناك ما هو أكثر عندما تتذكر أن محمد صلاح لم يحضر إلى ليفربول سوى في عام 2017 فقط، لقد أصبح أحد هدافي ليفربول التاريخيين، إنجاز مذهل في وقت زمني قياسي، كل هذا حدث في أقل من 6 سنوات".

وتابع: "من وجهة نظري كزميل له، أتمنى أن يستمر مو على هذا المستوى لفترة طويلة، كلما حطم أرقامًا قياسية أكثر، سيكون أفضل ليس فقط لنفسه وإنما للفريق ككل، لأنه عندما يكون لديك لاعب يسجل بانتظام مثله، سينعش حظوظ ليفربول دائمًا في المنافسة على البطولات".

وأتم تصريحاته: "بالطبع هو ليس شيئًا نعتبره أمرًا مفروغًا منه، نأمل أن يستمر في تسجيل الأهداف ويصل إلى 30 هدفًا مرة أخرى هذا الموسم، وبالتأكيد، سيحصل على إشادة الجميع على هذا الإنجاز كما يحدث دائمًا".