حقق فريق ريال سوسيداد، فوزًا ثمينًا على ضيفه ريال مدريد بهدفين دون رد، في صراعه على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ببطولة الدوري الإسباني، كما قدم هدية لفريق برشلونة.

وكان الشوط الأول متوازنا بين الفريقين، بينما شهد الشوط الثاني الإثارة بالكامل، حيث بدأ بتسجيل ريال سوسيداد هدف التقدم في الدقيقة 47 عن طريق تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال مدريد السابق.

اقرأ أيضًا.. بينهم محمد صلاح.. زيدان يطالب بضم 3 لاعبين حال العودة لتدريب ريال مدريد

وتلقى دانيل كارفاخال مدافع ريال مدريد، البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 53 بعد اعتراضه على حكم اللقاء، قبل أن يتلقي البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء بالدقيقة 61 بعد ارتكابه خطأ.

وتعرض ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد للإصابة في الدقيقة 82 وخرج ودخل الشاب سيرجيو أريباس بدلا منه، قبل أن يسجل سوسيداد الهدف الثاني بتمريرة رائعة من ديفيد سيلفا، استلمها أندير بارنتكسيا وسددها بقوة وسكنت شباك تيبو كورتوا بالدقيقة 85، لتنتهي المباراة بخسارة مدريد 2-0.

بتلك النتيجة، رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع بفارق 8 نقاط عن فياريال صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 68 ويترك برشلونة وحيدا منفردا بصدارة الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة.

اهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد (0-2) الدوري الاسباني