قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن أزمة مباراة السوبر تمس سمعة الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن بيان لجنة التظلمات وضع جميع الأطراف في أزمة.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "اليوم كانت هناك محاولات لحل الأزمة، لكن نادي الزمالك يشعر بالظلم الكبير".

وأردف: "بكل بساطة، اللجنة التي رفضت إيقاف تنفيذ عقوبة لاعبين سابقين وحاليين داخل نادي الزمالك لحين النظر في الاستئناف، هي نفس اللجنة التي أوقفت قرار إيقاف كهربا لحين البت في التظلم".

خاص | الزمالك يجهز ملفًا بشكاوى جديدة إلى "فيفا" ضد اتحاد الكرة

وواصل: "هذا الأمر يوضح لك هل هناك عدالة أم لا، والعدالة تكمن في اتخاذ قرارات متشابهة في نفس المواقف".

ويرى ميدو: "اليوم لن ينساه التاريخ في نادي الزمالك، اليوم النادي الأبيض اتخذ قرارًا يحفظ قيمه ومبادئه لـ 100 عام قادم، ونادي الزمالك مُدعم في قراره بجماهيره وأبنائه".

وأوضح: "خطاب اتحاد الكرة للزمالك اليوم به مغالطات كثيرة للغاية، وجاء قبل 52 دقيقة فقط من اتخاذ القرار، ويتجاهل تمامًا بيان القلعة البيضاء بالاعتذار عن عدم المشاركة في لقاء السوبر في واقعة وأمر غريب جدًا".

واستكمل: "هذا الخطاب يقلل من قيمة نادي الزمالك، الذي يُعلي دائمًا مصلحة الوطن، ولكن لكل شيء حد، فلجنة التظلمات اتخذت قرارات معاكسة في نفس المواقف، أوجه رسالة لكل زملكاوي، لابد أن تفخر بناديك، ولا أحد يستطيع أن يجعل ناديك يتخلى عن مبادئه".

رسميًا | الزمالك يرد على خطاب اتحاد الكرة ويعلن موقفه النهائي من مباراة السوبر

واستطرد: "الزمالك كان ينتظر من لجنة التظلمات إصدار أي قرار، حتى ولو بإلغاء عقوبة محمود كهربا".

واختتم: "إذا كان هناك إلغاء لعقوبة كهربا بقرار من لجنة التظلمات لقرر الزمالك السفر، وهذه معلوماتي من داخل نادي الزمالك".