اعترف ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام، بأنه لا يوجد أحد يستطيع إيقاف إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

وجاءت تصريحات ديفيد مويس في مؤتمره الصحفي قبل مباراة مانشستر سيتي ووست هام، غدًا، المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين.

وسُئل ديفيد مويس عن إمكانية إيقاف هالاند، الذي سجل 50 هدفًا في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ورد قائلًا: "إنه سؤال جيد، لا أعتقد أن أي شخص يعرف الإجابة على ذلك، أعتقد أن هذا هو الحال على الأرجح، لقد كان قادرًا على جعل الأمر صعبًا بدرجة كافية".

وأضاف: "أعتقد أنه هو الأفضل بالنسبة لهم، أعتقد أن لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يمكنهم صنع الفرص، هو لاعب جيد جدًا في النهاية، إذا جعلته في تلك المواقف الصحيحة، فهو قادر على التسجيل، أعتقد أن لديهم فريقًا رائعًا ويتصدره هالاند".

وواصل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أن أي شخص يمكنه المشاركة في الدوري الإنجليزي والقيام بعمل جيد، ولكن بالإضافة إلى ذلك إنه أمر لا يصدق ما يفعله هالاند".

اقرأ أيضًا.. هولدينج: تشيلسي يمتلك ميزة أمام آرسنال.. وسنقاتل مانشستر سيتي حتى النهاية

وأردف: "أعتقد أن لديهم فريقًا يمكنه منح هذا اللاعب فرصًا رائعة، إنه هداف رائع، سواء كان برأسه أو قدميه، يركض للخلف أو يسجل داخل منطقة الجزاء، لديه بالتأكيد كل الصفات بصفته هدافًا كبيرًا حقًا، لديه فريق خلفه يحاول في كثير من الأحيان تسهيل التسجيل له".

من جهة أخرى، يأمل ديفيد مويس أن تكون قرارات تقنية الفيديو أكثر لطفًا تجاه فريقه، مقارنة بما حدث في مباراتهم قبل السابقة ضد ليفربول.

وطالب ديفيد مويس باحتسب ركلة جزاء لصالح وست هام خلال الهزيمة أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف، بسبب لمسة يد على تياجو ألكانتارا.

واستكمل: "كان علي أن أقول أنني فقدت الثقة في تقنية الفيديو، لكنني أود أن أقول آمل ألا تسير الأمور كلها في اتجاه واحد، وأن تتغير قليلاً من خلال القرارات التي تسير في صالحك".