عبر الحكم الإنجليزي ورئيس لجنة الحكام المصرية السابق، مارك كلاتنبرج، على ما بدر من المدرب، يورجن كلوب، تجاه الحكم الرابع في مباراة ليفربول وتوتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بهدف قاتل في مباراة الأحد الماضي بنتيجة 4-3 في الثواني الأخيرة، ولكن كان هناك تصرف سيء من كلوب تجاه الحكم الرابع وتصريحات غاضبة ضد حكم الساحة، بول تيرني.

وتعرض كلوب لانتقادات قاسية من قبل بعض خبراء الكرة الإنجليزية، والآن، يأتي دور كلاتنبرج الذي يرى أن صراخ المدرب الألماني في وجه الحكم الرابع، جون بروكس، أمر غير مقبول.

اقرأ أيضًا.. تايمز: عقوبة قاسية تنتظر يورجن كلوب بعد هجومه ضد التحكيم

يورجن كلوب وبول تيرني

وتحدث كلاتنبرج عن وجهة نظره فيما فعله كلوب، وقال: "يورجن من المفترض أن يكون نموذجًا يحتذى به، تصرفاته دائمًا تؤثر بشكل مباشر على الجماهير".

وتابع: "سنكون مخطئين تمامًا إذا اعتبرنا أن ما قام به سلوك مقبول أن يذهب ويحتفل في مواجهة الحكم الرابع بعد هدف ليفربول الأخير".

وأضاف: "بالنسبة لي، كان لابد وأن يطُرد كلوب من الملعب، إلى جانب فرض عقوبة قاسية بالإيقاف أو الغرامة، يجب أن يتعامل الاتحاد الإنجليزي بحزم وصرامة".

وواصل تصريحاته: "كنت أتمنى من الحكم أن يطرده ليكون قدوة، يمكننا أن نقبل أن يتحدث المدرب مع الحكم الرابع أو ربما يعبر عن اعتراض ضد بعض القرارات، لكن من الواضح أنه ركض لمسافة بعيدة ويبدو لي وأن لديه مشكلة مع بول تيرني، ويبدو لي أيضًا أنه لم يجد سوى الحكم الرابع المسكين ليظهر له هذا التصرف السيء، بالنسبة لي غير مقبول".