وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى الإمارات؛ لخوض مباراة كأس السوبر المصري.  

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي لموسم 2021 - 2022، بسبب وقف نظر الاستئناف بشأن عقوبة كهربا لاعب الفريق الأحمر. طالع

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة من التدريبات عقب العودة يوم الأحد الماضي من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليواجه الترجي التونسي، وذلك بعد الفوز على الرجاء بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالدور ربع النهائي، والتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك على كأس السوبر المحلي في  السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل على استاد «محمد بن زايد» بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، إلا أن الفارس الأبيض اعتذر عن عدم المشاركة، ولم يتحدد حتى الآن موقف اللقاء والطرف الثاني الذي سيخوض المواجهة أمام الأحمر.