كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أنسو فاتي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل.

أنسو فاتي صاحب الـ20 عامًا، لعب 103 مباريات مع برشلونة، سجل 26 هدفًا وصنع 9 أهداف، لكنه عانى من الإصابات خلال السنوات الأخيرة.

اللاعب الذي حصل على رقم ليونيل ميسي في برشلونة، توقع منه الكثير، ولكن الإصابات كانت لها تأثير سلبي على مسيرته، وتحديدًا في الموسم الحالي، ولا يشارك بصفة أساسية مع المدرب تشافي هيرنانديز.

طالع أيضًا.. تقارير توضح موقف مانشستر سيتي من رحيل برناردو سيلفا بعد اهتمام برشلونة

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن البرتغالي خورخي مينديز، أخبر نادي برشلونة بأنه سيكون قادرًا على تأمين خروج أنسو فاتي إلى الدوري الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو في الصيف.

وحسب ما أفادت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن آرسنال وتوتنهام الأبرز للتعاقد مع اللاعب الشاب، خاصة بعد تصريحات والده الأخيرة، والتي أكد فيها أن فاتي سعيد في برشلونة لكنه يريد أن يراه ناجحًا ويشارك بصفة مستمرة.

وأكد بوري فاتي والد أنسو، أنه غاضب من النادي الإسباني، مشيرًا إلى أنه لن يذهب إلى ملعب كامب نو، في تصريحاته التي انتشرت خلال مارس الماضي.

برشلونة لن يمانع رحيل أنسو فاتي، في حالة الحصول على 70 مليون يورو، خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات تشافي وتصريحات والده الأخيرة.