أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي، أهمية مواجهة آرسنال، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي مع لامبارد في 5 مباريات لم يحقق الفوز بمختلف المسابقات، وخرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تولى قيادة الفريق خلفًا لـ جراهام بوتر، مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

وقال لامبارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "كوليبالي سيغيب لفترة أكبر، لم نحدد موعد عودته حتى الآن، كذلك الأمر بالنسبة لـ ريس جيمس وماسون ماونت، بالإضافة لـ كوكوريلا".

طالع أيضًا | أرتيتا: نريد العودة لصدارة الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي.. ولاعبو آرسنال لا يحتاجون لأي تحفيز

وأضاف: "هافيرتز متاح للمشاركة أمام آرسنال، كذلك فوفانا وأوباميانج الذي سيكون له دور بالتأكيد، ولكن اختياري للاعب الذي يقود الهجوم، مرتبط بهيكل الفريق قبل كل مباراة".

وأكمل مدرب تشيلسي: "توقيت مواجهة آرسنال ربما يكون مناسبًا الآن، وربما لا، هم ينافسون على لقب الدوري الإنجليزي، وسنحاول أن نجعل الأمور أصعب عليهم لتحقيق نتيجة إيجابية".

وشدد: "لا يمكن استبعاد آرسنال حتى بعد الخسارة من مانشستر سيتي، هم مستمرون في المنافسة، وهناك عدد من المباريات المتبقية يمكنهم أن يحققوا خلالها نتائج إيجابية".

واختتم بالإشادة بـ آرسنال، قائلا "لقد عمل أرتيتا كثيرًا للوصول إلى هذا المكان، لقد لعب بأكثر من طريقة من أجل التوصل إلى الديناميكية الحالية وإيجاد الهوية لهذا الفريق القوي، لقد تم التشكيك في أرتيتا كثيرًا، ولكن عملية البناء تحتاج عامين أو ثلاثة أعوام، ربما نادٍ آخر لم يكن يتحمل ذلك ويقيل المدرب".