أعرب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق ثنائية الدوري والكأس في الكرة الطائرة على حساب الأهلي، كاشفًا عن تحقيق رقم تاريخي للقلعة البيضاء.

الزمالك حصد كأس مصر الموسم الحالي، اليوم الأحد، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3-2، وذلك بعدما اقتنص بطولة الدوري أيضاً على حساب المارد الأحمر منذ أيام قليلة.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أشكر اللاعبين لأنهم بذلوا مجهودا كبيرا، أنا مشرف على ألعاب الصالات وليس لي دور فني، أنا أنفذ مطالب المدرب وهو صاحب القرار، أنا همزة الوصل بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة".

طالع | لاعب طائرة الزمالك بعد التتويج بكأس مصر أمام الأهلي: سنحتفل بالثنائية على طريقة شيكابالا

وأضاف: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني على الفوز، أتمنى أن يُنسب لي الفوز والهزيمة أو لا يُنسب لي الفوز والهزيمة، لأنني ألاحظ أن في الهزيمة يقولون أحمد مرتضى وفي الفوز لا يذكرون اسمي".

وأكمل: "أنا لا أظهر في الإعلام كثيرًا وأريد أن أذكر شيء أنه لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك أن يحصل على 8 بطولات في ألعاب الصالات في أقل من سنة، ودوري وكأس في الكرة الطائرة بعد أن نسي الناس الكرة الطائرة".

واختتم: "أشكر إدارة الزمالك على أنها خلقت تنافسا حقيقيا، لآخر ثانية لا تعرف من سيفوز، بعد المباراة قلت لمجلس إدارة الأهلي حظ موفق، وعندما فازوا من قبل هنأتهم، هذه هي الرياضة".