تحدث راضي الجعايدي نجم الكرة التونسية السابق، عن فوز الترجي على نظيره شبيبة القبائل، والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الأهلي.

الترجي فاز على شبيبة القبائل الجزائري بثنائية مقابل هدف، في مجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب، ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وقال الجعايدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري لم تكن سهلة، والانتصار جعل الترجي يتخطى دور الربع النهائي، ويواجه فريقًا كبيرًا مثل الأهلي".

طالع | فيديو | الترجي يعبر شبيبة القبائل ويضرب موعدًا مع الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

وأضاف: "فريق الأهلي يضم لاعبين أصحاب خبرة، وفوزه في الدور ربع نهائي بالمباراة الأولى في القاهرة جعله يسير بأريحية في المواجهة الثانية، وعرف كيف يتعامل مع المباراة في المغرب".

وأردف: "إصابة حمدي الهوني تؤثر على خط هجوم الترجي أمام الأهلي، فهو لاعب لديه قيمته الكبيرة ويمتلك الخبرة وقادر على التمركز في الميدان ويمتلك المهارات، الترجي من الفرق المرشحة للفوز بدوري أبطال إفريقيا، والمباراة بين الفريقين بمثابة نهائي مبكر".

واستطرد: "الترجي في رادس أمام جمهوره، ستكون مباراة صعبة للأهلي، الأحمر من الفرق الكبرى ويعرف كيف يتعامل مع هذه المباريات خارج أرضه".

وأكمل: "جماهير الترجي التونسي من نقاط قوة الفريق، ونحن لا نقلل من قيمة الأهلي وهو من الفرق الكبيرة، الترجي لديه فرصة أن يحسم الأمر في ميدانه بنسبة 90%، ننتظر من محمد علي بن رمضان الكثير".

وبسؤاله ما هو رأيك في علي معلول؟ أجاب: "أنا من المعجبين به، هو يؤكد كل موسم وفي كل ظهور له مع فريق الأهلي وحتى مع منتخب تونس أنه لاعب له قيمته ومن الأساطير الخالدة حتى بعد خروجه بعد وقت طويل من الملاعب، وهو يشرف تونس مع الأهلي وأوجه له تحية كبيرة".

وأتم: "أيضاً اللاعب مروان عطية يعجبني وخاصة في المقابلة الاخيرة له أمام الرجاء المغربي، هو من اللاعبين الذين يمتلكون قراءة اللعب، لاعب من طراز عال وما زال صغير السن وأمامه مستقبل كبير وفي تحسن".