تحدث وجدي بو عزي لاعب الترجي التونسي الأسبق، عن مواجهة ناديه أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه بين كبيري القارة السمراء.

وقال بو عزي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "من أفضل وأكبر المواجهات الإفريقية، فريقان كبيران في القارة، ولديهما عادات وتقاليد في البطولة".

طالع.. طريق الأهلي | الترجي التونسي يعلن إصابة حمدو الهوني ومدة غيابه

وأضاف: "مواجهة ستكون حماسية، الفريقان يعرفان بعضهما وستكون منافسة شريفة بين شقيقين عربيين، وعرس كروي عربي إفريقي".

وواصل: "لا يوجد (كعب) عالي في كرة القدم، كل مباراة لها خصوصيتها، الفريقان من أقوى الفرق، وكل شيء وارد في المقابلة، وكل فريق هدفه التتويج باللقب، أي فريق قادر على الفوز في أي لحظة".

وتابع: "جماهير الترجي كبيرة وممتازة ويُحتذى بها، وليس لهم صلة بما حدث في لقاء الأمس".

وأردف: "بالتأكيد أقلق من غياب جماهير الترجي في المباراة المقبلة، لأن الفرق الكبرى تستمد قوتها من الجماهير، نشعر بالقلق بالتأكيد من قرار الحرمان من الجماهير وأتمنى ألا يصدر، الجماهير هم اللاعب رقم واحد للترجي".

واستكمل: "جمهور الأهلي كبير، لعبت مباريات كبيرة أمام المارد الأحمر ولعبت نهائي 2011، ومن افضل ذكرياتي اللعب في استاد القاهرة وسط الجماهير، وكانت أفضل مباريات في مسيرتي هي مواجهة الأهلي سواء في القاهرة أو تونس".

وأتم: "أنا فخور بـ علي معلول، هو اسم كبير يشرف الكرة التونسية في ناد كبير، هو رجل مثل ألف، على مستوى أخلاقي كبير جدًا، ويشرف العلم التونسي في مصر، ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الكرة التونسية".