حقق إنتر ميلان فوزًا هامًا ومثيرًا على نظيره لاتسيو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جوسيبي مياتسا، ضمن الجولة 32 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، بثلاثية مقابل هدف.

سجل ميختريان هدف التقدم لـ إنتر ميلان، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يرد لاتسيو بعد دقيقتين فقط، ويسجل عن طريق فيليبي أندرسون في الدقيقة 30.

طالع أيضًا.. فيديو | ميلان يفرض تعادلًا قاتلًا على روما في مباراة "الوقت الضائع" بـ الدوري الإيطالي

في الشوط الثاني، ظل إنتر يبحث عن التعادل، ولكنه أهدر العديد من الفرص عن طريق لوكاكو ودي ماركو ولاوتارو مارتينيز.

قبل أن يأتي الهدف عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 78، لتنتفض مدرجات جوسيبي مياتسا وتشتعل بصخب جماهير النيرازوري، الذين قادوا الفريق لتسجيل الهدف الثاني في ظرف 5 دقائق.

الدقيقة 83 تأتي، ويأتي معها الخبر السعيد للنيرازوري، وكذلك لأمراء الجنوب في نابولي، عرضية من لوكاكو رائعة تجد روبن جوسينس الذي يحول الكرة في مرمى الضيوف، قبل أن يسقط مصابًا، ولكن لا أحد يبالي إلا للهدف، الذي يجعل نابولي بطلًا للدوري إذا فاز اليوم على ساليرنيتانا.

بدأ إنزاجي يؤمن النتيجة بدخول دي فراي بدلًا من مسجل الهدف، وظل لاتسيو يحاول أن يتعادل، ولكن، في الدقيقة 90، من خطأ فادح لدفاع لاتسيو يستغله لاوتارو مارتينيز وينفرد بمرمى الحارس بروفيديل، الذي يتصدى لانفراده ولكن يكمل الأرجنتيني ويسجل الهدف الثالث، ويقتل المباراة تمامًا.

بهذه النتيجة يصبح رصيد إنتر ميلان 57 نقطة في المركز الرابع، بينما لاتسيو يتوقف رصيده عند 61 نقطة، ويعطي الفرصة لنابولي لحسم لقب الدوري إذا فاز اليوم على ساليرنيتانا.