فسر أحمد ناجي المدرب الأسبق لحراس مرمى منتخب مصر، سبب ضياع ركلة جزاء الرجاء المغربي أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي عبر الرجاء المغربي، بثنائية نظيفة في مجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة القارية. طالع

وقال ناجي في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورتس": "لاعب الرجاء سدد ضربة الجزاء وهو يعلم أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي متميز في التصدي لركلات الجزاء، لذلك وضعها في أبعد مكان بقوة فأهدرها".

وتابع: "محمد الشناوي نجم مباراتي الذهاب والإياب أمام الرجاء المغربي، الأهلي يمتلك حراسًا كبارًا قادرين تحت أي ظرف على التألق".

وأضاف: "أعطي لمحمد الشناوي واللاعبين العلامة الكاملة، سنواجه الترجي التونسي في دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية أعتقد أن الأمر في المتناول".

ووأوضح: "كولر المدير الفني للأهلي لو كان طلب من اللاعبين ما فعلوه اليوم في المباراة فهذا فريق كبير جدًا جدًا ونفذ المطلوب منه وأكثر".

واختتم: "اشكر كولر على العمل الذي طبقه في كل خطوط فريق الأهلي، في مباراة الذهاب الرجاء كان لديه بعض الفرص ولكن في المغرب لم تتح له أي فرصة".