تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن مواجهة ميلانو يونايتد القادمة في إطار إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، مؤكداً على أن المجموعة بالكامل جاهزة للمباراة.

ويحل بيراميدز ضيفاً على الفريق الجنوب إفريقي في السابعة مساء الأحد على استاد رويال بافوكنج، بمدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا في إطار إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "الفريق جاهز تماماً لتلك المباراة الهامة، ولديه رغبة في الانتصار بجنوب أفريقيا والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل خاصة بعد التعادل في لقاء الذهاب بالقاهرة".

طالع | باتشيكو يُعلن قائمة بيراميدز لمباراة ميلانو يونايتد في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

وأضاف: "المباراة أمام ميلانو يونايتد ستكون غاية في القوة والصعوبة خاصة وأن الفريقين لعبا قبل أسبوع واحد بالقاهرة وأصبحا يعلمان بعضهما جيداً وكل فريق يعرف الآخر، وهو ما يجعل المواجهة صعبة".

وأكمل: "الفريق المنافس قوي ويمتلك لاعبين أقوياء كما أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره ولكن في النهاية بيراميدز حضر هنا من أجل هدف واحد وهو الفوز والعودة ببطاقة العبور لنصف النهائي".

وأتم: "الفريق عانى خلال الفترة الماضية من غيابات كثيرة مؤثرة بسبب الإصابات المتتالية والإجهاد مع لعب عدد كبير من المباريات في مختلف البطولات، ولكن حاليا الكل هدفه واحد وهو الفوز على ميلانو يونايتد الفريق الجنوب أفريقي وتأكيد العبور للمرة الثالثة إلى نصف النهائي، خاصة وأن بيراميدز هدفه حصد البطولة".