قال المهاجم الدولي الجنوب إفريقي فخري لاكاي لاعب نادي بيراميدز، إن الفريق جاهز تمامًا لمباراة ميلانو يونايتد في إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في القاهرة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشدد لاكاي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة العودة على أن بيراميدز يعلم جيدًا مدى صعوبة المباراة خاصة وأن نتيجة الذهاب بالقاهرة جعلت الأمور أكثر صعوبة وأصبح لابد وأن يحقق بيراميدز نتيجة إيجابية هنا في ملعب المنافس، ولكن في النهاية بيراميدز فريق كبير وعلى قدر التحدي وقادر على تحقيق الانتصار والعودة ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا..باتشيكو يُعلن قائمة بيراميدز لمباراة ميلانو يونايتد في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

وأوضح أن الفريقين أصبحا يعرفان كل كبيرة وصغيرة عن بعضهما البعض، خاصة بعد لقاء الذهاب، وبيراميدز يلعب بهدف واحد في جنوب إفريقيا وهو الفوز ولا بديل غيره لأن النادي هدفه واضح وهو حصد لقب البطولة القارية.

وأشار إلى أن كل شيء أصبح واضحًا وبيراميدز مطلوب منه الانتصار هنا ولا شيء غيره وهو هدف الفريق صاحب الخبرات واللاعبين الكبار والذين بإمكانهم تحقيق الانتصار خارج ملعبهم وسبق لهم كثيرًا تحقيق ذلك الهدف.

وحول مواجهة فريق من بلده قال لاكاي، إنه جاهز تمامًا للمباراة ويعلم مدى صعوبة اللقاء وقوة المنافس ولكنه الآن محترف في صفوف بيراميدز وسيقدم كل ما لديه من إمكانيات ومجهود لمساعدته على الفوز والعبور لنصف النهائي.