تحدث ريان ماسون، المدير الفني لفريق توتنهام، لوسائل الإعلام، عن آخر استعدادات الفريق لمواجهة ليفربول، بعد غد، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فريق ليفربول، فريق توتنهام، على ملعب أنفيلد، في قمة لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، في السادسة والنصف مساء.

وقال ماسون في المؤتمر الصحفي: "لن يكون هوجو لوريس متاحا لمباراة ليفربول، هو مصاب ولن يستطع اللعب، لم نتدرب مع بعض لأعرف شعور باقي اللاعبين".

هوجو لوريس

اقرأ أيضًا.. كلوب: فريق توتنهام الأفضل في الهجمات المرتدة

وأكمل بالحديث عن هاري كين: "كان رائعا ضد مانشستر يونايتد، ربما لا يقدر هذا البلد مدى روعته كلاعب كرة قدم، إنه لا يصدق، لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعب معه، وكوني على الجانب الآخر الآن ومشاهدته كمدرب إنه لمن دواعي سروري، يجب أن تقدر هذه الدولة أن لدينا موهبة خاصة حقيقية".

وعن إمكانية رحيله، تابع ماسون: "المستقبل هو المستقبل، لا نفكر فيه الآن، نركز على ما نحن عليه، كلنا نحبه هنا، العمال والمشجعين، جميعنا نقدره في توتنهام".

وعن قوة ليفربول على أرضه، قال "نحن نركز على أنفسنا، نشعر بالثقة في أنه عندما نحصل على الكرة ضد أي خصم يمكننا أن نؤذيهم لأن لدينا لاعبين جيدين، لكن في نفس الوقت علينا أن نحترم من نواجهه، علينا أن نتواضع معًا ونعمل بجد من أجل بعضنما البعض ونأمل في الحصول على نتيجة إيجابية".

واختتم: "بصراحة أعتقد أن هذه اللعبة دائمًا ما تكون كبيرة بسبب تاريخ الناديين، نتفهم أن لدينا خمس مباريات متبقية حتى نهاية الموسم وأن مباراة الأحد لن تحدد نتيجة الموسم، لكننا بالطبع نفهم أن توتنهام وليفربول في أي مرحلة من مراحل الموسم وفي أي ظرف من الظروف تكون مباراة كبيرة للاعبين والمشجعين أيضًا".