أكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، صعوبة لقاء الغد أمام الرجاء المغربي قبل المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، معلقًا على غياب عمرو السولية عن المباراة.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء غدٍ السبت على ملعب مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من منافسات البطولة القارية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "سعيد جدا بالمباراة والأجواء والاستقبال والحضور الجماهيري في لقاء الغد، ونعلم مدى صعوبة المباراة ونواجه فريقًا كبيرًا وقويًا".

وتابع: "نعم فوزنا في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة وهذا يعد الشوط الأول فقط، وأمامنا شوط ثاني غدا، وسنواجه فريقا عنيدا وخصما قويا وسيحاول التسجيل في مرمنا مبكرا ولكن سنستعد بقوة للتأهل إلى نصف النهائي".

وأردف: "نعلم أهمية الدعم الجماهيري للرجاء ومدى قوة وشراسة جماهيره، ولكن لدينا لاعبين أصحاب خبرات في هذه المناسبات الكبيرة ولعبوا من قبل في مثل هذه الأجواء".

وبشأن قلقه من الخسارة بنتيجة كبيرة مثلما حدث أمام صن داونز بخماسية، أوضح: "لا أفكر في الماضي نهائيا أفكر فقط في المباريات القادمة وليس لدي قلق من هذا الأمر".

طالع | الأهلي يختتم تدريباته بالمغرب اليوم استعدادا لمواجهة الرجاء .. وبرنامج غذائي خاص للاعبين

واستطرد: "تعاملنا مع مباراة صن داونز بشكل جيد والفريق من بعدها بدأ يقدم نتائجًا قوية وأداءً مميزًا أيضا والدليل الفوز على الرجاء المغربي في المباراة الماضية بهدفين وهذا دليل أننا بدأنا نتطور ونتحسن ولكن ليس لدي أي تخوف".

وبسؤاله عن غياب عمرو السولية لاعب الأهلي، أجاب: "فقدان بعض اللاعبين للإصابة أمر صعب ولكن لم يشكل لي أي ضغط غياب أي لاعب لأننا لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين الكبار لذلك لا نشعر بغياب أي لاعب".

واختتم: "سنخوض المباراة بتشكيل دفاعي وهجومي معا".